السبت , 20 يناير 2018
الرئيسية » اخبار » الأنبا مكسيموس :- الغرب ما يزال ينتظر محاكمة الإخوان ، وحسم علاقة الدولة والإخوان أمر هام للغاية ، وتحديد إطار علاقة الدولة بشباب الإخوان لابد وأن يكون قانونيا ، ما هو تاريخ سامي عنان لكي يترشح لانتخابات الرئاسة ؟ ، مطالب الجيش في الدستور الجديد لابد وأن تتناسب مع وضع الجيوش الكبيرة في دساتير العالم .

الأنبا مكسيموس :- الغرب ما يزال ينتظر محاكمة الإخوان ، وحسم علاقة الدولة والإخوان أمر هام للغاية ، وتحديد إطار علاقة الدولة بشباب الإخوان لابد وأن يكون قانونيا ، ما هو تاريخ سامي عنان لكي يترشح لانتخابات الرئاسة ؟ ، مطالب الجيش في الدستور الجديد لابد وأن تتناسب مع وضع الجيوش الكبيرة في دساتير العالم .

logo_1282117829
أكد الأنبا مكسيموس خلال حديثه التليفزيوني إلي قناة الراعي الصالح الفضائية علي ضرورة الإسراع في محاكمة قيادات جماعة الإخوان ، وقال أن هذه الخطوة سوف تحسن كثيرا من صورة مصر أمام العالم ، وعلينا أن نعرف أن الغرب ما يزال ينتظر محاكمة الإخوان ، وقال أن حسم علاقة الدولة والإخوان أمر هام للغاية ، وصدور قرار نهائي من القضاء بخصوص هذا الأمر ، وعن رغبة بعض شباب جماعة الإخوان في نبذ العنف وإعلان الانشقاق عن الجماعة ، قال أن هذا الأمر لابد له من إطار قانوني يحدد علاقة الدولة بهؤلاء الشباب ويلزمهم بنبذ العنف وعدم العودة إلي نهج الجماعة المعروف تاريخيا بالكذب وعدم الصدق في أي وعد صدر منهم عبر تاريخهم الطويل ، وعن إعلان الفريق سامي عنان عن رغبته في الترشح لانتخابات الرئاسة القادمة ، تساءل قائلا ما هو تاريخ سامي عنان لكي يترشح لانتخابات رئاسة مصر ، ومن المعروف أن هذا الرجل هو مرشح جماعة الإخوان ، وعن وضع الجيش المصري في الدستور الجديد ، قال أن وضع الجيش المصري في الدستور ينبغي أن يتناسب ووضع الجيوش الكبيرة في الدساتير العالمية

تعليقات

تعليقات

شاهد أيضاً

تصاعد حرب التأشيرات بين أمريكا وتركيا .

تصاعدت حدة الصراع بين أمريكا وتركيا علي منح التأشيرات لمواطني الدولتين ، وذلك علي خلفيه ...